فترة الحيض هي واحدة من الفترات الطبيعية والمهمة التي تمر بها المرأة، وتتطلب الكثير من العناية والاهتمام للحفاظ على الصحة العامة والراحة النفسية والجسدية. لأن الشعور بالراحة والاسترخاء خلال فترة الحيض يلعب دورًا هامًا في الشعور بالثقة والإيجابية، ولذلك يجب العناية بالجسم والعقل بشكل فائق خلال هذه الفترة.

وعلى الرغم من أن متطلبات العناية خلال فترة الحيض قد تختلف من شخص لآخر، إلا أنها تشمل العديد من النواحي الهامة، وأهمها:

أهم متطلبات العناية فترة الحيض:

  • ينبغي الاهتمام بالنظافة الشخصية، وغسل اليدين بانتظام وتغيير السراويل الداخلية والسراويل الدورية بشكل منتظم.
  • يحب بتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن المهمة للجسم، والابتعاد عن الأطعمة المقلية والدهنية والمالحة.
  • يحتاج جسم المرأة إلى الراحة الكافية والنوم الكافي ، وينصح بتجنب المجهود الشديد والعمل الشاق خلال فترة الحيض.
  • يمكن للمرأة ممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة خلال فترة الحيض، والتي تساعد على تخفيف الألم وتحسين المزاج.
  • يجب الابتعاد عن التدخين خلال فترة الحيض، حيث إنها تؤثر سلبًا على الصحة العامة وتزيد من الأعراض النفسية والجسدية.
  • تجنب استخدام المناديل الورقية أو الفوط الصحية العادية التي قد تسبب الحساسية أو الاحتكاك الزائد.
  • عدم استخدام المنتجات النسائية بدون استشارة طبية للمحافظة على صحة الجهاز التناسلي والوقاية من الالتهابات والأمراض المختلفة
  • يعد استخدام سراويل الدورة الشهرية المناسبة أمرًا مهمًا جدًا، وذلك لضمان الراحة الكاملة والحماية الفعالة خلال فترة الحيض.

ولعل الحديث عن العناية والنظافة الشخصية يحب إعطاءه اهتمام كبير فكيف تساعد سراويل الدورة الشهرية موڤ ويرز على توفير العناية الفائقة فترة الحيض وما هي أنواعها:

يعد استخدام كلوتات الدوره الشهريه من موڤ ويرز البديل الأمثل للفوط الصحية التقليدية، إذ يوفر الراحة النفسية والجسدية والثقة حيث تعزز الشعور بالراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى الحماية الفائقة والنظافة المثالية وذلك بفضل تقنية تصميمها الحديثة والمتطورة

 أهم مميزات استخدام سراويل الدورة الشهرية فترة الحيض والنفاس:

  • استخدام سروال الحيض يوفر راحة نفسية وجسدية للسيدات ويساعد في التخلص من الشعور بالانزعاج الناتج عن استخدام الفوط الصحية الاستهلاكية وما يصاحبها من ضغط وعدم الارتياح.
  • توفر مستوى عالٍ من الحماية، حيث تم تصميمها بطريقة تحمي السيدات من التسربات الغير مرغوبة، وبالتالي تمنحهم الثقة والراحة في الحركة والقيام بأنشطتهن اليومية دون قلق.
  • تحتوي كلوتات الدوره الشهريه على طبقة علوية قابلة للتنفس تحافظ على الجلد جافًا تمنع الرطوبة،
  • كلوت الدورة موڤ ذو تصميم مريح ومرن يتناسب مع شكل الجسم، مما يجعلها سهلة الارتداء والحركة.
  • سراويل الدورة الشهرية موڤ تحافظ على الصحة النسائية لأنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ومضادة للبكتيريا، مما يمنع نمو البكتيريا والروائح الكريهة ويقلل فرص الإصابة بالتهابات المهبل والإجهاضات.
  • سروال الدورة الشهرية موڤ سهل الغسيل والتنظيف، حيث يمكن غسله باليد أو استخدام الغسالة الآلية بدون أي مشاكل أو تأثير على جودته أو قدرته على الامتصاص.

 

أنواع سراويل الدورة الشهرية موڤ ويرز

كلوتات موڤ ويرز القابلة لإعادة الاستخدام المعروفة بالجودة العالية والمميزات الفريدة التي تجعلها الخيار الأفضل للاحتياجات جميع النساء اللواتي يبحثن عن الراحة والصحة النسائية خلال فترة الحيض، حيث يوفر الحماية والراحة التامة والتخلص من الأثر البيئي السلبي للاستخدام الفوط العادية ومن أنواعها:

  • شورت موڤ ضد التسرب

شورت موڤ ضد التسرب 4 طبقات سروال نسائي قطني للرياضة للدورة الشهرية

شورت مصنوع من البامبو عالي الجودة صمم بتقنية MovDry ذو 4 طبقات يتميز بخاماته الناعمة القطنية التي تتيح حرية الحركة بكل راحة وممارسة الرياضة والأنشطة اليومية دون قلق من التسرب أو البلل مناسب للارتداء حتى 8 ساعات بما يعادل من 4-5 فوط استهلاكية، شورت الدورة موڤ يغطي منطقة الفخذ والخصر ذو مقاس مريح يناسب شكل الجسم.

 

  • كلوت البامبو ضد التسرب

كلوت البامبو ضد التسرب سروال نسائي قطني لدورة الشهرية والنفاس

هذا السروال مثالي للأيام الغزيرة فترة الحيض و تمتاز هذه السراويل بخاماتها القطنية الناعمة والتي تسمح بتدفق الهواء، وهذا يخفف الانزعاج والاحتكاك المزعج، مصنوع من مصممة بتقنية MovDry لامتصاص التدفق الغزير جداً والمتوسط، يعادل من 3 إلى 5 فوط استهلاكية، مصنوع من قطن البامبو المضاد للروائح الكريهة ذو القدرة على امتصاص الدم بشكل فعال ومنع التسربات.

 

  • كلوت البرسيم ضد التسرب

كلوت البرسيم ضد التسرب سروال نسائي قطني للدورة الشهرية والحيض

سروال قماش قطني مخصصة لتدفق الخفيف ما يعادل من 1 إلى 2 فوط استهلاكية، مصنوع من خامات اللينة والمرنة تتميز بوجود طبقة داخلية من القطن الناعم الذي يسمح بامتصاص الدم بفعالية ويحمي الملابس الداخلية من البلل في أيام الدورة الشهرية الخفيفة تتمتع بقدرة عالية على التهوية وعدم تكون الروائح الكريهة، مصممة بشكل يتناسب مع الجسم ويمنح الراحة والحرية في الحركة.

عند اختيار نوع من سروال الدورة الشهرية، يجب النظر في بعض العوامل مثل المقاس والقدرة على الامتصاص ( الأيام الغزيرة والأيام الخفيفة ) وسماكة وعدد طبقات القماش. يجب اختيار مقاس السراويل المناسب من جدول المقاسات لتجدي الراحة القصوى والأداء العالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى