من الفوط الصحية إلى سراويل الدورة موڤ كيف تمثل هذه التقنية الجديدة نقلة نوعية في راحة المرأة

تعد الفوط الصحية واحدة من الوسائل الشائعة التي تستخدمها النساء في فترة الدورة الشهرية، فهي تمثل حل للحفاظ على النظافة الشخصية، حيث تتكون الفوطة من قطعة قماش قابلة للامتصاص للسوائل تحتوى على طبقة علوية ناعمة ماصة تحد من التسرب لكن لا تمنعه تماماً وأيضاً طبقة سفلية غشائية لمنع اختراق السوائل إلى الملابس الداخلية.

حيث تعد القطنة الصحية خيار سهل الاستخدام، يمكن للمرأة ببساطة لصق الفوطة في الملابس الداخلية باستخدام الأجنحة أو الشريط اللاصق وتتوفر بأحجام مختلفة تتناسب احتياجات كل امرأة، وعلى الرغم من ذلك فأن استخدام الفوط الصحية التقليدية لا تعد الحل الأفضل لراحة والأمان من التسرب فإنها  تحتاج إلى تغيير منتظم كل 2 ساعة تقريباً

أبرز المشاكل التي تصاحب استخدام الفوطة الصحية التقليدية 

  • تقيد الحركة فقد تتحرك أو تلتصق الفوطة بالجسم أثناء الحركة وهذا يتسبب بشعور عدم الراحة والقلق.
  • ليست أمنة بما فيه الكفاية للحماية من تسرب السوائل وخصوصاً في الأيام الغزيرة من الدورة الشهرية، وهذا يسبب الشعور بالإحراج وعدم الثقة في الحفاظ على النظافة الشخصية.
  • الفوطة الاستهلاكية التقليدية تتسبب بالاحتكاك والتهيج للبشرية الحساسة وهذا ممكن أن يتسبب في الأمراض البكتيرية والفطرية.
  • تتطلب شراء المنتجات بشكل متكرر ومنتظم وهذا مكلف على المدى الطويل.
  • تتسبب الفوط بتراكم كميات كبيرة من النفايات البلاستيكية مما يزيد من التلوث البيئي.

وجود هذه المشاكل يدفع النساء للبحث عن خيارات ومنتجات جديدة معززة بتقنيات توفر الراحة والأمان والتوفير المادي لتحسين تجربتهن خلال فترة الدورة الشهرية والنفاس ما بعد الولادة.

فقد جاءت سراويل الدورة الشهرية لمعالجة مشاكل الفوط البلاستيكية الاستهلاكية وتحسين تجربة المرأة خلال فترة الدورة، لتكون أفضل خيار كبديل للفوط الصحية التقليدية 

سراويل الدورة الشهرية موڤ:

هي سراويل مدعمة بتقنية مبتكرة للحماية من التسرب والأداء العالي لامتصاص السوائل حيث تتكون من العديد من الطبقات القطنية الامتصاصية لحجز السوائل بداخلها والحفاظ على جفاف البشرة، مع تصميم مريح يتميز بالمرونة العالية وملاءمة المثالية للجسم، سهل الاستخدام والغسيل بشكل مماثل للسراويل النسائية القطنية العادية.

أهم الميزات التي توفرها كلوتات الدورة الشهرية:

  • تم تصميم سراويل الدوره بطريقة تسمح للمرأة لتحرك بحرية دون قيود، حيث تعمل السراويل على تغطية المنطقة الحميمية بشكل كامل مما يوفر شعور بالثبات والراحة أثناء الحركة.
  • الحماية الفائقة ضد التسرب حيث أنها مدعمة بتقنيات مبتكرة عالية الامتصاص للسوائل والعديد من الطبقات التي تمتص السوائل وتحجزها بعيداً عن الجلد لتوفر الشعور بالجفاف والراحة.
  • كلوتات الدورة الشهرية مصنوعة من القماش القطني الذي يسمح بتدفق الهواء وتنفس البشرة فيحمي من تكون الرطوبة والبكتيريا والفطريات، مما يحافظ على البشرة نظيفة ومنتعشة بدون روائح كريهة أو حكة مزعجة.
  • تعتبر السراويل خياراً أكثر استدامة بيئياً من الفوط البلاستيكية الاستهلاكية حيث يمكن إعادة استخدام الكلوت وغسله مرات عديدة.
  • على المدى الطويل تعد كلوتات الدورة موفرة للمال مقارنة بالشراء الدوري للفوط الاستهلاكية.
  • سهولة الاستخدام حيث تستطيع المرأة ارتدائها مثل الملابس الداخلية العادية وإعادة الاستخدام المتكرر بدون فقد للجودة أو كفاءة الامتصاص.

تقدم التقنية المبتكرة لسراويل الدورة الشهرية موڤ نقلة نوعية حقيقية لراحة المرأة والحماية الفائقة ضد التسرب ومقاومة الروائح الكريهة أثناء الحيض والنفاس كذلك ميزة سهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام والغسيل دون التأثير على كفاءة أداء الامتصاص لتعزيز ثقة والاستقرار النفسي للمرأة أثناء ممارسة أنشتطها اليومية براحة وحرية

لذلك إذا كنت تبحثين على تجربة أفضل خلال فترة البيريود ننصحك بطلب سراويل الدورة موڤ والبدا بالانطلاق بأفضل تجربة  من الراحة النسائية والعناية الشخصية الفريدة التي تحقق جميع متطلباتك من الثقة والانجاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى