تعرفي على سراويل الدورة الشهرية موڤ المدعمة بتقنية MovDry المضادة لتسرب

تبحثين عن الخيار الأمثل للراحة والأمان فترة البيريود؟، تريدين التخلص من قلق التسرب والحساسية والحكة المزعجة؟، تشعرين بالتعب سبب المشاكل المصاحبة لاستخدام الفوط الصحية الاستهلاكية؟،  سراويل الدورة الشهرية موڤ المدعمة بتقنية MovDry الخيار المثالي للراحة والثقة خلال أيام الحيض وما بعد الولادة، دعيني أشرح لك التقنية المبتكرة لكلوتات الدورة موڤ ومدى الثقة والتجارب الرائعة لصديقاتنا خلال تجربتهن لغيارات موڤ.

 

ما هي سراويل الدورة الشهرية موڤ؟

هي كلوتات نسائية  قماشية صحية عالية المرونة وتلائمية مصنوعة من ألياف طبيعية من القطن والبامبو بنسبة 95% المستوحى من سحر الطبيعة ليكون صديق للبشرة لا يتسبب بالحساسية أو الالتهابات، مدعمة بتقنية MovDry  ذات 4 طبقات فائقة الامتصاص للحماية من التسرب والرطوبة لامتصاص أكبر قدر من تدفق السوائل خلال أيام الدورة، مناسبة جداً لمشاكل سلس البول وفترة النفاس ما بعد الولادة.

يمكنك قراء المزيد حول مزايا سراويل الدورة الشهرية القابلة لإعادة الاستخدام والغسيل

ما هي تقنية MovDry   ؟

نظام الطبقات المتعددة وهي تقنية مبتكرة لامتصاص التدفق الغزير للسوائل حتى 50 مل بسرعة وكفاءة عالية وهو ما يعادل 3-4 من الفوط الاستهلاكية العادية، لتوفير الحماية القصوى من التسرب والرطوبة لتشعري سيدتي بالراحة والثقة طوال الوقت، حيث تتكون من 4 طبقات ماصة وهي:

  • طبقة قطنية من الألياف الطبيعية: فائقة النعومة  والامتصاص تمتص السوائل أو قطرات الدم وتمررها لطبقة التالية مع الحجب الكامل عن البشرة لتبقيها جافة دون الشعور بالبلل أو التهيج المزعج.
  • طبقة امتصاص السوائل: لمزيد من الامتصاص للسوائل والرطوبة بعيداً عن البشرة.
  • طبقة مقاومة للماء: لحماية إضافية من التسرب، تمنع نفاذ السوائل إلى الملابس.
  • طبقة نسيج يسمح بمرور الهواء: طبقة مسامية تسمح بتدفق الهواء لمنع احتباس الرطوبة وتكون البكتيريا والفطريات والروائح الكريهة.

سراويل الدورة الشهرية موڤ

يمكنكِ التعرف على أوجه  المقارنة بين سراويل الدورة الشهرية والفوط الصحية النسائية، لتتعرفي على الأسباب التي تجعل كلوتات الدوره هي الخيار الآمن والبديل الأمثل للفوط الصحية البلاستكية.

ولأن التجربة خير دليل، كانت تجارب صديقات موڤ الرائعة هي الحافز الفعلي للاستمرار في تقديم غيارات موڤ المتعددة التي غيرت تجربتهن خلال فترة الدورة الشهرة من تجربة صعبة مليئة بالتحديات والقلق وعدم الراحة إلي تجربة مريحة جداً وأمنة من التسرب والالتهابات لتتمكن السيدة أو  الفتاة من ممارسة أنشطتها اليومية بكل ثقة وإنجاز، يمكنك زيارة موقع موڤ وايز والاطلاع على أفضل الخيارات وأحدث العروض الحصرية لتسوق غياراتك الشهرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى